in

عقارات التجمع الخامس الاختيار الأفضل لسكن العمر

عقارات التجمع الخامس تدخل ضمن المنافسة الشرسة من بين أكثر المناطق الجديدة جذبًا للسكان وذلك لتميزها من حيث الموقع الجغرافي وخدمات البنية التحتية المميزة والتي توفر كافة متطلبات قاطنيها، بالإضافة للرقي الواضح في تصميمات المباني بأشكالها المختلفة مما يجعلها الوجهة الأولى لكل من يبحث عن السكن الراقي في أرقى مناطق القاهرة الجديدة.

الموقع الجغرافي لمنطقة التجمع الخامس

عقارات التجمع الخامس هي واحدة من أكبر التجمعات السكنية التي لاقت رواجًا كبيرًا بين المواطنين، حيث جمعت بين توافر كافة الخدمات وتسهيلات الطرق المؤدية إليها، بالإضافة لتوافر الكثير من الأحياء المختلفة ويعد الموقع الجغرافي لمنطقة التجمع الخامس من أبرز مزايا المنطقة.

تعتبر عقارات التجمع الخامس إحدى المشروعات السكنية المميزة التي تقع في الحيز العمراني التابع لمنطقة التجمع الخامس والتي تعد أحد التجمعات السكنية لمدينة القاهرة الجديدة.

تتوسط منطقة التجمع الخامس القاهرة الجديدة ويحيط بها مختلف الطرق الرئيسية التي تربط المنطقة بالقاهرة والمحافظات ومنطقة مطار القاهرة الدولي، بجانب سهولة الوصول من وإلى الأحياء المختلفة بوسط العاصمة.

كما تم ربط منطقة التجمع الخامس بمدينة نصر من خلال طريق NA بالإضافة لشبكة مميزة من الطرق التي ربطت التجمع الخامس بكافة أحياء القاهرة.

تضم المنطقة خمس أحياء هما الأول والثاني والثالث والرابع والخامس، بجانب عدد كبير من الأحياء مثل حي البنفسج وغرب الجولف وغيرهم.

أفضل أحياء التجمع الخامس

عقارات التجمع الخامس تمتاز بالتنوع الذي يناسب كافة الأذواق والميزانيات حيث يطرح من خلال مشروعات التجمع الخامس الكثير من الفرص الذهبية لامتلاك وحدة سكنية متعددة الطوابق او المساحات بالإضافة للوحدات الاستثمارية.

حينما تبدأ في البحث عن وحدة سكنية فخمة وراقية فالحل يكمن في زيارة منطقة التجمع الخامس بأحيائها الراقية المختلفة والتي تشمل الأحياء الأكثر تميزًا التالية:

  • شارع التسعين:

هو من الأحياء الرئيسية والأكثر حيوية ونشاط والذي يضم عقارات التجمع الخامس حيث تعدد الخدمات المتواجدة به، وتم تقسيم الحي إلى ثلاث مناطق هم:

  • شارع التسعين الرئيسي ويصل سعر الشقة فيه إلى مليون جنيه بينما يصل متوسط سعر الفيلات إلى 7 ونصف مليون جنيه.
  • شارع التسعين الجنوبي ومتوسط أسعار الشقق يصل إلى 450 ألف بينما سعر الفيلات يصل إلى 14 مليون جنيه.
  • شارع التسعين الشمالي فمتوسط سعر الشقق حوالي 900 ألف جنيه والفيلات 4 ونصف مليون جنيه.

يقدم حي شارع التسعين المزيد من الخدمات التي يحتاجها قاطني المنطقة من بنوك وشركات متعددة الخدمات، بالإضافة للمراكز التسويقية والمحال والمناطق الترفيهية والمولات.

  • حي النرجس:

هو من الأحياء القريبة والتي يسهل الوصول إليها باتباع طريق السويس أو الطريق الدائري أو محور المشير طنطاوي، ويضم الحي الكثير والكثير من الخدمات التجارية والتسويقية بالإضافة لوجود مبنى للجامعة الأمريكية ومول سفن ستارز بجانب جامع الشربتلي ومرحبا مول، وتصل أسعار الشقق في الحي إلى 2 مليون جنيه.

  • حي اللوتس:

يوجد حي اللوتس على مقربة من مدينة الشروق ومدينتي مما يسهل الوصول إلى الحي باتباع طريق مصر السويس الصحراوي أو الطريق الدائري، ويمكن أيضًا دخول الحي من شارع التسعين الرئيسي.

يضم الحي تجمع ضخم للمولات والمراكز التجارية بجانب المباني الادارية والمساحات الخضراء الشاسعة ويتميز سكان الحي بقربهم من جامعة المستقبل وأمريكانا بلازا.

مزايا مشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس

وهو من المشروعات الكبيرة ضمن عقارات التجمع الخامس حيث يقع بالقرب من كمبوند بالم هيلز والرحاب ومدينتي وهو امتداد لشارع التسعين الرئيسي ويضم الكثير من الخدمات التجارية والترفيهية والرياضية.

مشروع بيت الوطن من المشروعات التي تولتها وزارة الإسكان المصرية، حيث طرح في بداية الأمر للمغتربين من المصرين خارج مصر، فقد كانت الأسعار هناك مطروحة بالدولار.

يحد المشروع شمالًا طريق السويس وجنوبًا شارع الشيخ زايد أما شرقًا فيحده الطريق الدائري وغربًا كمبوند بالم هيلز.

يضم حي الوطن 7 أحياء يطلق عليها الأول والثاني وحتى السابع وجميع أحياء المشروع مطلة على شارع التسعين الشمالي.

من ضمن الاشتراطات التي أقرها جهاز مدينة القاهرة الجديدة على عقارات التجمع الخامس ألا يتم البناء إلا على 50 % من المساحة الكلية وألا يتعدى البناء الطابق الثالث ويتوافر بالحي مساحات مختلفة للشقق تبدأ من 120 متر وتصل إلى 220 متر.

يطرح حي بيت الوطن تسهيلات في السداد لقيمة أسعار الشقق والتي تصل إلى التقسيط على مائة شهر، بالإضافة للأسعار الرائعة التي طرحت بها العقارات في هذا الحي الراقي.

مزايا السكن بمنطقة التجمع الخامس

عقارات التجمع الخامس هي من أفضل الخيارات المطروحة أمام الأفراد لاقتناء سكن العمر في أرقى مناطق القاهرة الجديدة والتي تتميز بالتصميم الرائع والحديث والذي يقوم وفقًا لأعلى معايير جودة البناء.

يتميز السكن بالتجمع الخامس بالعديد من المزايا والتي من أهمها:

  • وجود منطقة التجمع الخامس بأحيائها في قلب منطقة القاهرة الجديدة مما يميزها من حيث التواجد على خريطة كافة الطرق الرئيسية والتي تصل بسكان التجمع إلى باقي المحافظات وأحياء العاصمة القاهرة بسهولة وسرعة.
  • يتميز التجمع الخامس بالمساحات الخضراء المنتشرة والتي تبعث الهدوء بين سكان الأحياء وتجعلها الوجهة الصحيحة لراغبي التميز والرقي.
  • تضم منطقة التجمع الخامس العديد من الأحياء والتجمعات السكنية المعدة بأحدث الطرز المعمارية الفخمة والتي توفر مساحات مختلفة من الشقق والفيلات وبأسعار مختلفة وبتسهيلات في السداد.
  • يأتي تقسم منطقة التجمع الخامس ليعكس رقي وبهاء المنظر والتصميم، حيث تتوسط الحدائق المباني السكنية بالإضافة للمساحات الواسعة بين الوحدات وبعضها لمزيد من الخصوصية.
  • يرتفع موقع التجمع الخامس عن مستوى سطح البحر وبالتالي تتميز المنطقة بالطقس المعتدل صيفًا وشتاءً كما تتميز بالابتعاد عن المصانع والتلوث الصادر عنها.
  • تضمن المنطقة كافة الخدمات التجارية والتعليمية والترفيهية لكافة السكان.
  • تضم واحد من أكبر المراكز المتكاملة وهو مركز كايرو فيستيفال والذي يعد مدينة مصغرة تضم وحدات سكنية مختلفة تشمل الشقق والفيلات والمنطقة الإدارية والتي تشمل الشركات متعددة الجنسيات، بالإضافة للمراكز التجارية التي تقدم مختلف الخدمات التسويقية والترفيهية والرياضية.
  • يوجد بمنطقة التجمع الخامس عدد من المؤسسات التعليمية مثل الجامعة الكندية والجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل.
  • كما يتوافر عدد من المدارس الدولية المميزة التي تقدم أفضل خدمة تعليمية مثل المدارس الأمريكية والانجليزية.

تنوع أشكال الإسكان بالتجمع الخامس

عقارات التجمع الخامس ليست على شاكلة واحدة بل تتنوع أشكال الإسكان لتناسب كافة الميزانيات وكافة الفئات، فتوفر أحياء التجمع الخامس كافة أشكال الوحدات السكنية والتي تشمل:

  • إسكان الشباب.
  • الإسكان الاقتصادي.
  • الوحدات السكنية المتوسطة.
  • الكمبوندات الفخمة.
  • منطقة الفيلات.

وتتميز كافة الوحدات بالتجمع الخامس بطراز معماري خاص على غرار الطرز العمارية الأجنبية، حيث الواجهات الزجاج والتنوع ما بين الطراز المعماري الحديث والكلاسيكي.

لا زال هناك تطور دائم في مشاريع الإسكان التي تقام بمنطقة التجمع الخامس لتفي باحتياجات الجميع وتوفر بيئة مناسبة للسكن الهادئ.

عقارات التجمع الخامس هي مثال للرقي والفخامة والتي لازالت تقدم المزيد في عالم العقارات فتتوالى المشروعات السكنية والكمبوندات الفخمة التي تضاهي أرقى المناطق السكنية العالمية من حيث فخامة التصميمات وحداثة البنية التحتية المميزة بجانب الأسعار التي تأتي بتفاوت يجذب كافة المستويات الاقتصادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل الأماكن السياحيه النادرة في مصر

عقارات الشيخ زايد الجديدة