عقارات البحر الأحمر
عقارات البحر الأحمر
in

عقارات البحر الأحمر

عقارات البحر الأحمر لمسات فنية خلابة ومنتجعات مميزة
عقارات البحر الأحمر هي واحدة ضمن العقارات التي تتميز بموقعها المتميز على شريط البحر الأحمر والتي يتمتع قاطنيها بطقس خلاب طوال السنة، بالإضافة للمناظر الرائعة التي تجمل المكان والشواطئ الرائعة والتي ليس لها مثيل، كما تتميز هذه العقارات بتنوعها وتفاوت أسعارها لتناسب الجميع.
الموقع الجغرافي لمدينة البحر الأحمر
تعتبر مدينة البحر الأحمر إحدى المدن الساحلية المصرية التي تقع على ساحل البحر الأحمر وتتميز بالجمال والمناخ الرائع، كما تضم العديد من القرى السياحية التي يقصدها المصريون والأجانب من كافة دول العالم.
تمتد السواحل الخاصة بمحافظة البحر الأحمر لتصل إلى 1080 كيلو متر، حيث تبدأ من خليج السويس الواقع على على خط عرض 29 اتجاه الشمال وحتى حدود السودان الواقعة على خط عرض 22 اتجاه الشمال،
ونظرًا لتواجد المحافظة بالكامل على شريط البحر الأحمر فسميت بمحافظة البحر الأحمر والتي تعتبر وجهة سياحية رائعة صيفًا وشتاءً للاستمتاع بالمناخ الرائع والمياه الصافية الزرقاء وممارسة كافة الألعاب المائية.
تشمل المحافظة الكثير من المدن ومنها مرسى علم وحلايب والغردقة وسفاجا ورأس غارب والقصير، بالإضافة لمجموعة عقارات البحر الأحمر الجديدة التي يتم تشييدها على ضفاف البحر الأحمر.
أشهر القرى السياحية على ضفاف البحر الأحمر
عقارات البحر الأحمر واحدة من أفضل الجهات العقارية التي يمكن التوجه لها للسكن أو السياحة أو الاستثمار، لما تستمده من مزايا التواجد في منطقة البحر الأحمر بكل ما تحمله المنطقة من مناخ وثروات وجمال.
من أهم القرى السياحية التي يمكن الحصول على وحدات سكنية بها على ضفاف البحر الأحمر:
قرية مكادى هايتس:
وهي واحدة من القرى السياحية والمنتجعات الفخمة المتواجدة ضمن عقارات البحر الأحمر بمدينة الغردقة وهي عاصمة محافظة البحر الأحمر وتدخل القرية ضمن أفضل وأجمل المنتجعات المقامة في المنطقة.
ترتفع القرية بقيمة 78 متر عن سطح البحر الأمر الذي يمنحها المناخ الرائع صيفًا ويجعلها وجهه صيفية رائعة ويتميز ساكنيها أيضًا بالرؤية البانورامية لكافة وحدات البحر الأحمر.
تم إنشاء المنتجع على مساحة تقدر بحوالي 3 ملايين من المتر المربع وتم تأسيسه بحيث يقدم الكثير من المزايا والخدمات كالبحيرات الصناعية والحدائق الواسعة والوحدات السكنية المتنوعة والمميزة بخدماتها الفندقية.
تقع القرية بالكامل في وسط خليج مكادي ويبعد عن مطار الغردقة فقط بمسافة 15 دقيقة ويبعد عن الجونة ب30 دقيقة فقط.
منتجع جولدن كوست:
ضمن أهم عقارات البحر الأحمر التي لا بد من إلقاء الضوء عليها، قرية جولدن كوست والتي تقع في وسط مدينة العين السخنة وتبعد دقائق فقط من موفنبيك، ويجاور المنتجع مونت جلالة ويفصل المنتجع عن بوابات السخنة 15 كيلو متر فقط.
يحوط المنتجع مناظر رائعة ما بين الجبال وشاطئ البحر الأحمر بجماله الطبيعي وتتميز الوحدات السكنية بالقرية برؤية البحر مباشرةً حيث يعد قرية سياحية صيفية رائعة أقيمت على 23 فدان وترتفع بمقدار 900 مترًا أعلى الجبل.
يمتد شاطئ القرية حتى 510 متر وتم تصميمه على هيئة مصاطب وتم تنفيذ المنتجع على أربع مراحل، وترتفع المرحلة الواحدة عن سطح البحر بقياسات خاصة ويوجد بالمنتجع وحدات سكنية بالعديد من المساحات التي تبدأ ب 55 متر ومجهزة على أعلى مستوى.
منتجع الداو ستراند:
وهو من أفضل المنتجعات السياحية المشيدة بمنطقة البحر الاحمر ويضم عقارات البحر الاحمر الأفضل على الإطلاق فيقدم خدمات فندقية ومصيفية رائعة ومتكاملة المرافق، كما يمنح ساكنيه رؤية مباشرة للبحر الأحمر.
تميز المنتجع بإنشاء الممشى السياحي الأول بالغردقة كما يفصله عن مطار الغردقة الدولي ما لا يزيد على 10 دقائق، يطرح المنتجع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة وكاملة التشطيبات، ومنها ما هو مكون من غرفة واحدة ومنها غرفتين و3 غرف، حيث تبدأ المساحات الخاصة بالوحدات السكنية من 50 متر مربع.
قرية القمر بسهل حشيش:
ضمن أفضل عقارات البحر الأحمر تتصدر الصورة قرية القمر بسهل حشيش هذه المنطقة الرائعة بمحافظة البحر الأحمر والتي ترتفع بحوالي 30 متر عن سطح البحر وتم إنشاء الوحدات السكنية الخاصة بالقرية على مساحة 92% من المساحة الكلية للقرية وتتميز جميع الوحدات برؤية البحر.
تم تقسيم الوحدات السكنية بالقرية إلى بنتهاوس وشقق مع توافر حمامات السباحة وتبعد القرية بالكامل عن مطار الغردقة الدولي بأقل من 15 دقيقة.
المناخ السائد بمنتجعات البحر الأحمر
عقارات البحر الأحمر تعد من العقارات التي يتمتع ساكنيها بأفضل مناخ على الإطلاق نظرًا لموقع مدن البحر الأحمر الجغرافي والتي تتميز بالتواجد على ضفاف البحر الأحمر مما يمنحها مناخًا معتدلًا طوال أيام السنة.
تتميز مدن البحر الأحمر والمنتجعات والقرى السياحية الواقعة في هذه المدن بانخفاض نسب الرطوبة والجو المشمس المعتدل صيفًا وشتاءً مما يجعلها ملاذ صيفي للكثيرين حيث البحر والجو المعتدل.
أشكال الوحدات السكنية بالبحر الأحمر
عقارات البحر الاحمر تتنوع بين القرى والمنتجعات السياحية الفخمة التي صممت بأرقى التصميمات المعمارية العالمية والتي تناسب لأن تكون وجهه سياحية وعامل جذب حضاري لهذه المنطقة التي تحظى بإقبال السياح من مختلف بلدان العالم.
تتنوع أشكال العقارات والوحدات السكنية بمنطقة البحر الأحمر لتناسب كافة الأذواق والتي تأتي كالتالي:
الشقق:
وتتنوع في المساحات المختلفة ولكنها تأتي متشطبة بأرقى الخامات ومقسمة تقسيمات رائعة لتناسب الأسر وتبدأ مساحات الشقق في مختلف المنتجعات بالبحر الأحمر من 50 متر مربع وتصل إلى أكثر من 200 متر.
تتميز شقق البحر الأحمر بالإطلالة الرائعة على المساحات الخضراء وشواطئ البحر الأحمر الخلابة وتتفاوت في الأسعار وفقًا للمساحة والمنطقة.
الشاليهات:
تعد من عقارات البحر الاحمر الأكثر انتشارًا في مدن البحر الأحمر والمشاريع السياحية هناك، حيث تجذب الكثير من المصيفين والسياح وتتميز الشاليهات بالإطلالة المباشرة للبحر والتشطيب عالي الجودة، بالإضافة للمساحات المختلفة.
كما توفر قرى ومنتجعات البحر الأحمر أفضل سبل السداد وأنظمة متعددة للتقسيط والتي تصل إلى السداد على 7 سنوات.
الفيلات:
وتتميز الفيلات ضمن مشاريع البحر الأحمر العقارية بروعة المنظر والتصميمات والتشطيبات وسهولة السداد، فهناك فيلات تعرض للبيع بقدم لا يتعدى 10% من قيمة سعر الفيلا.
تصل مساحات الفيلات في عقارات البحر الأحمر ومختلف القرى السياحية بالمنطقة إلى أكثر من 300 متر مربع وتعتبر استثمار مربح بجانب كونها وحدة سكنية رائعة.
مزايا عقارات البحر الأحمر
عقارات البحر الأحمر ليست كباقي العقارات بباقي المحافظات فلها رونق خاص ومزايا متعددة وخاصة من حيث التواجد في منطقة سياحية ساحلية رائعة تتميز بالمناخ المعتدل طوال أيام السنة.
تتميز عقارات البحر الأحمر بإطلالات مميزة حيث تطل أغلبها مباشرةً على شواطئ البحر الأحمر.
قرب القرى والمنتجعات السياحية بالبحر الأحمر عن مناطق التسوق ومطار الغردقة الدولي وأروع الشواطئ.
المساحات المختلفة والأشكال المتنوعة لـ عقارات البحر الاحمر جعلها مميزة وكل هذا التميز الأسعار التي تأتي مناسبة للجميع وتسهيلات السداد المقدمة من قبل الشركات العقارية المنفذة للمشروعات العقارية.
تعتبر مدينة الغردقة بكافة مميزاتها عاصمة إدارية جديدة لمحافظة البحر الاحمر مما زاد الطلب على الوحدات السكنية المشيدة ضمن المشروعات السياحية المقامة بالقرب من الغردقة.
عقارات البحر الأحمر هي طريقك الأفضل إذا كنت تبحث عن الراحة والهدوء والاستجمام فيمكنك بأقل مقدم الحصول على وحدة سكنية مناسبة لتتمتع بإطلالة مميزة وترى البحر مباشرةً في كافة فصول السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عقارات مدينه العلمين الجديده

مدينة العلمين الجديدة

عقارات مصر

عقارات الصالحية الجديدة