عقارات الأقصر الجديده
عقارات الأقصر الجديده
in

عقارات الأقصر الجديدة

عقارات الأقصر الجديدة :
عقارات الأقصر الجديدة في محافظة الأقصر الرائعة والجذابة، أكبر المدن السياحية التي تضم ثلث أثار العالم، وامتدادًا لهذا التاريخ السياحي والاقتصادي الضخم لهذه المحافظة تم إنشاء مدينة الأقصر الجديدة بمجموعة مشاريع ومنشآت وبنايات سكنية حديثة وعقارات الأقصر الجديدة هي الدليل الواضح للاجتهاد الدائم في إعلاء شأن البلاد.
عقارات الأقصر الجديدة :
وقد تم تأسيس مدينة الأقصر الجديدة منذ عشر سنوات في عام 2010 في عهد الرئيس السابق محمد حسني مبارك الذي أصدر قرار تأسيسها بالقرار رقم 55.
وبدأ الشروع بها في 24 فبراير من سنة 2010 وقبل الخوض في الحديث عن عقارات الأقصر الجديدة سنعطي نبذة عن تلك المدينة، التي جاءت اكتمالاً لجمال محافظة الأقصر ومعالمها.
الموقع الجغرافي والمساحة لمدينة الأقصر الجديدة
توجد مدينة الأقصر الجديدة في الجنوب الشرقي من الأقصر على بعد 3.5كم، حيث تقع على الجانب الشرقي من شاطئ نهر النيل بمساحة 36.32 كم2، ويمر من خلالها طريق الأقصر قنا الصحراوي، من ناحية الجنوب الغربي والمسافة بين الأقصر الجديدة وبين مدينة طيبة الجديدة حوالي 14.8 كم، وتبعد عن مطار الأقصر الدولي مسافة 14 كم ولا زالت المدينة في مرحلة الإنشاء والتعمير والتطوير في عهد الرئيس السيسي حتى يمكنها في المستقبل استيعاب أكثر من 200000 نسمة من السكان.
الهدف من عقارات الأقصر الجديدة
قاعدة اقتصادية
لا شك أن البناء والتعمير والتوسع السكاني بشكل مستمر ينم على النهضة والتطور ويعطي نظرة وانطباعًا جيدًا عن البلاد، كما يجذب انتباه الزائرين ويفتح آفاق سياحية جديدة كل يوم ونمو اقتصادي ضخم، وكان الهدف الرئيسي من بناء مدينة الأقصر الجديدة وعقاراتها المميزة هو هدف اقتصادي حيث أن هذا الاتصال ما بين طيبة الجديدة ومدينة الأقصر الجديدة جعلها قاعدة اقتصادية.
حل المشكلة السكانية
بالطبع فإن إنشاء مكان جديد ومميز مثل مدينة الأقصر الجديدة سوف يساعد في حل الأزمة السكانية والتزاحم بشكل كبير في جميع المحافظات والتخفيف من هذا العبء، وهذا ما نسعى إليه من موقعنا والإعلان عن عقارات الأقصر الجديدة.
توفير فرص عمل
عقارات الأقصر الجديدة مشروع يحمل في طياته بارقة أمل للمساهمة في القضاء على البطالة حيث يوفر فرص عمل للشباب في تلك المصانع والمنشآت الخدمية وجميع المشاريع الحالية والتي سوف تقام في المستقبل.
الجذب السياحي
مشروعات وعقارات الأقصر الجديدة هي من أعظم الأحداث والأفكار المبنية على دراسة ووعي وليست أفكارًا عشوائية، فهذه المنشآت العمرانية بتصميماتها الفخمة سوف تحقق جذبًا سياحيًا كبيرًا.
التصميم المميز لمدينة الأقصر الجديدة وفخامة العقارات
اهتم مصممي مدينة الأقصر عند تصميم المنشآت عقارات الأقصر الجديدة بأن يتم البناء بشكل مميز يضمن توافر جميع سبل الراحة وحاجات الأفراد المختلفة في مكان واحد.
وذلك من خلال جعل المنطقة السكنية محيطة بكافة الخدمات العلاجية والترفيهية والتعليمية والرياضية.
ومراكز تدريب عالية المستوى، وجامعة متخصصة، وجامعة أزهرية، مركز للدراسات ومركز علاجي جامعي، وبذلك يصبح مجتمع متكامل شامل.

عوامل الجذب السياحي في مديمة الأقصر الجديدة
أما الجذب السياحي فهو من أوائل الأمور التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند الحديث عن محافظة الأقصر.
وكان ذلك عن طريق إنشاء متحف سياحي باهر وسط عقارات الأقصر الجديدة سعيًا لجذب أفواج سياحية جديدة بصفة مستمرة.
فضلا عن التجهيز الشامل للمكان من أجل استقبال السياح ذوي الاحتياجات الخاصة، لترتقي تلك المدينة للمستوى الأول في تقديم تلك الخدمات لهم.
واهتمامًا من رئيس جمهورية مصر العربية السيسي بالتوسع في تلك البقعة السياحية وتكملة مسيرة الرئيس حسني مبارك، قام بإصدار قرار لسنة 2018 بإدخال مساحة 9,675 فدان من أراضي الأقصر ضمن مدينة الأقصر الجديدة، ومساهمةً للتوسع في المساحات المخصصة لعقارات الأقصر الجديدة من المشروعات والمصانع والخدمات والمراكز المختلفة والمنازل.
الاهتمام الدائم بجديد المشروعات بالأقصر
ما نشهده اليوم من تطورات في المتاحف والمعابد والمقابر الأثرية على أرض الأقصر مركز السياحة العالمي.
والتقدم في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات ليس من محض الصدفة، وإنما هو نتيجة منطقية لتضافر الجهود ما بين المسؤولين والاهتمام بشكل قوي بمدينة الأقصر شرقًا وغربًا وإضافة الجديد والجديد دائمًا.
والتفقد بشكل دائم لمشروعات الصرف الصحي والمستشفيات والمدارس ومشاريع الإسكان في كل من مدينة طيبة ومدينة إسنا ومدينة الأقصر الجديدة والعديد من المدن الأخرى.
كما ويهتم المسؤولين خلال جولاتهم في الأقصر بتوفير الدعم المادي اللازم لتطوير المستشفيات مثل مستشفى إسنا والعديسات والبياضية لتقديم الخدمة والرعاية الصحية اللازمة لأهل المحافظة.
ومن الجدير بالذكر الاهتمام بتقديم الدعم للمستثمرين لتشجيعهم على التوجه للاستثمار في تلك المدن وعقارات الأقصر الجديدة بمختلف مجالاتها، وتشجيع المشروعات متناهية الصغر من أجل التوسع في إقامة المشروعات على تلك الأراضي الجديدة وهو ما يفتح مجالاً للانتقال والعيش وهناك.
الأماكن السكنية في عقارات الأقصر الجديدة
وهناك العديد من التطبيقات والمواقع التي توفر المعلومات الكافية عن الأماكن السكنية في عقارات الأقصر الجديدة بمختلف الأسعار والمساحات لجميع الطبقات والرغبات.
وتتميز تلك المباني الحديثة باستخدام أفضل التقنيات لعمل التجهيزات لتلك العمائر والإنشاءات.
لجعلها أكثر رونقًا وتميزًا في الخدمات المقدمة وتحسين الجودة بصورة مستمرة لخدمات التعليم والزراعة والبنايات التحتية والصحة والطرق والكهرباء والإسكان.
من المواقع المشهورة في عرض كل ما يخص العقارات منها عقارات الأقصر الجديدة هو موقعنا الذي يوفر لك:
إمكانية التواصل مع المعلن مباشرةً.
وتوفير معلومات وافية عن مساحات العقارات وأماكن تواجدها على الخريطة في الأحياء والمناطق المختلفة.
وإمكانية تقسيط ثمن العقار.
والحصول على العقار المناسب في الأقصر الجديدة، والفلل على الطرازات الفرعونية والإسلامية.
أو إمكانية الحصول على عمارة كاملة.
وتلك المعلومات مرفقة بالصور والأسعار.
كما أن مواقعنا للتسوق العقاري الإلكتروني يقدم عروض المنازل والمحلات التجارية، منها التمليك ومنها الإيجار.
يمكنكم الاستعانة بنا في الحصول على عقار مناسب بشكل أسهل وأسرع، عن طريق الاختيار ما بين مئات العروض.
الاستثمار في عقارات الأقصر الجديدة
مما لا شك فيه أن مدينة الأقصر أو كما يطلق عليها المعبد المفتوح استطاعت عبر الزمان الحفاظ على كيانها كمدينة سياحية أولى ، فهي قبلة السياح الأولي على مستوى العالم.
وما منحها تلك المكانة السامية وميزها عن غيرها هو توافر كم هائل من:
الآثار الفرعونية القديمة بها.
العديد من المناظر الخلابة عبر الرحلات النيلية بها.
ورحلات البالون الطائر والحنطور.
ولعل أبرز مزايا الأقصر هو مناخها الشتوي الرائع فهي مشتى مميز وعالمي.
وبناء على ما سبق نستطيع القول إن لدي الأقصر المؤهلات الكافية لتوجه المستثمرين تجاهها خصوصًا في المدن الجديدة منها مدينة الأقصر الجديدة والتوجه إلى الاستثمار في عقارات الأقصر الجديدة سيكون الخيار الأمثل لأي مستثمر.
حيث إنها المقصد الأول لجميع المهتمين بالتاريخ والثقافة الحضارية سواء من المصريين أو من الأجانب من جميع أنحاء العالم.
نتمنى أن نكون قد استوفينا الغرض من هذا المقال في إعطاء نبذة عن عقارات الأقصر الجديدة والتي تعطينا بارقة أمل لمستقبل هذا الجانب المصري المشرق في إحدى الكنوز المصرية وهي محافظة الأقصر، ومدينتها الجديدة والتي سوف تفتح لنا أفاق من التطور والتقدم خطوة للأمام من أجل مستقبل أفضل، وفتح مجالات اقتصادية أوسع، وجذب سياحي مميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عقارات الساحل الشمالي

عقارات مدينه غرب قنا